هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 مهرجانات بيبلوس تتحدى الأوضاع الأمنية الصعبة في لبنان..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيدا حكي
مشرف
مشرف
هيدا حكي

عدد الرسائل : 63
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مهرجانات بيبلوس تتحدى الأوضاع الأمنية الصعبة في لبنان.. Empty
مُساهمةموضوع: مهرجانات بيبلوس تتحدى الأوضاع الأمنية الصعبة في لبنان..   مهرجانات بيبلوس تتحدى الأوضاع الأمنية الصعبة في لبنان.. Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 9:37 am

أعلنت لجنة مهرجانات "بيبلوس" عن استمرارها في تقديم فعالياتها هذا الصيف، بعد أن ألغت كل من مهرجانات بعلبك وبيت الدين فعالياتها بسبب الأوضاع الأمنية المتردّية، فضلاً عن اعتذار الفرق الأجنبيّة عن الحضور إلى لبنان في هذه الظروف.

مهرجانات بيبلوس تتحدى الأوضاع الأمنية الصعبة في لبنان.. 07072007-234249-1

وأكدت رئيسة لجنة مهرجانات بيبلوس السيّدة لطيفة اللقيس أن المهرجانات ستنطلق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، مع عروض أجنبيّة لفرق أوروبيّة، أكّدت أنها لم تعتذر عن الحضور، كما حصل مع المهرجانات الأخرى، فضلاً عن برنامج لبناني في شهر آب المقبل، يتضمّن عرض مسرحيّة "زنوبيا" للفنّان الكبير منصور الرحباني، الذي عرض قبل عامين مسرحيّة "جبران والنبي" في قلعة جبيل الأثريّة، ضمن فعاليّات مهرجاناتها.


هذا العام وكلل عام ستكون الإجراءات الأمنيّة مشدّدة، وقد أكّدت السيدة اللقيس أن الإدارة قررت زيادة مستوى الأمن في المواقف المؤدية إلى المهرجان، حفاظاً على سلامة المواطن..

وعن جدوى تنظيم مهرجانات في هذه الأوضاع الصعبة، قالت السيدة لطيفة أن ثمة إصرار من مهرجانات "بيبلوس" على تحدّي هذه الظروف، للتأكيد أن لبنان سيبقى بلداً للحياة، رغماً عن كل المؤامرات التي تحاك ضده.

ومن المنتظر أن تقوم اللجنة يوم الإثنين المقبل، بالإعلان عن فعالياتها التي ستقام كالعادة في قلعة جبيل الأثرية التي تحتضن فعالياتها كل صيف.


موقع بانيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجانات بيبلوس تتحدى الأوضاع الأمنية الصعبة في لبنان..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .·:*¨`*:·. المنتديات الفنيـة .·:*`¨*:·. :: منتدى اخبار الفـــن-
انتقل الى: